انا صارلي سنتين باكل خضروات ومكسرات وفواكه وسمك وبذر كتان وتمر وزنجبيل بشكل يومي وامارس الرياضة بالاسبوع مرتين ولم يحدث شيء جديد بشأن الانتصاب. ينتصب فقط وقت ممارسة الجنس
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشاره طبيب مختص 0 2017-04-22 11:58:57
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليك استشاره طبيب مختص