انا ضعيف جدا و طولي غير مناسب لوزني كيف ممكن اتخلص من هذه الحالة و ازي
السلام عليكم انا ضعيف جدا و طولي غير مناسب لوزني كيف ممكن اتخلص من هذه الحالة و ازيد وزني بأسرع وقت ممكن؟ ؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , اول تاكد انك لا تعاني من اسباب لفقدان الوزن , و بالنسبة للغذاء تناول 5 -6 وجبات صغيرة غنية بالبروتين و النشويات المعقدة والزيوت الغير مشبعة مثل زيت الزيتون تناولي الجوز واللوز الني زبدة الفستق عسل مع التمر اكثر من الزبادي و الحليب تناول التين و المشمش والخوخ المجفف و الزبيب اغلي التين واليانسون و اشربي منها المهم نظم وجباتك و تأكد ان ليس لديك مشكلة صحية او سوء امتصاص او هضم او جرثومة المعدة 3 2013-06-20 10:58:43
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية