انا ضعيف طولي و وزني نصحوني اخذ حب ارجينين بتنصحون بل اخده ولا لااو لا
انا ضعيف طولي 178 و وزني 59 نصحوني اخذ حب ارجينين بتنصحون بل اخده ولا لااو لا
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل الحبوب التى تساعد على زيادة الوزن وفتح الشهية هى حبوب الحلبه والخميرة تجدونها في الصيدليات وأفضل شيء هو عمل نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب يتكون من 6ل8 وجبات فاليوم مع الاكثار من تناول العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل 0 2017-07-30 17:20:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية