انا ضعيفة جدا و اسمن ماذا تنصحني ان افعل بليز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور انا ضعيفة جدا واريد ان اسمن ماذا تنصحني ان افعل اتمنى تجاوبني بليز??
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي يجب معرقه سبب النحافه ؟؟! قومي بزياره طبيب لعمل فحوصات والتأكد من سلامتك ومن ثم مساعدتك بالطريقه الصحيحه وبأمكانك استخدام مكملات غذائيه /فاتح شهيه 0 2017-05-04 07:38:56
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية