انا ضعيفه البنيه واريد مشهي ويسمن بمده اسبوعين رجاءا اني اعاني بسبب ال
انا ضعيفه البنيه واريد مشهي ويسمن بمده اسبوعين رجاءا اني اعاني بسبب هذا الشيء
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٣ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 2 2015-08-15 22:41:44
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية