أنا طالبة طب ، اقضي معظم يومي في الكلية ، لا وقت للمارسة الرياضة أو لتناول الطعام الصحي ! ماهي النصائح للاهتمام بالصحة الجسدية والنفسية والعقلية مع الضغوطات الدراسية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
محاولة تناول الإفطار ف المنزل قبل الخروج محاولة تناول الفواكه والعصائر الطبيعية بدل من تناول الفاست فوود تناول الخضروات الطازجة بكثرة اختيار المشويات بدل من الفاست فوود عدم تجويع النفس فترة طويلة اى محاولة تناول وجبات صغيرة علي فترات زمنية قصيرة 0 2017-11-25 03:38:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية