انا طالبة و لدي هذه امتحانات مهمة هل حمية غذائية تؤثر على تركيزي و كيف
انا طالبة و لدي هذه سنة امتحانات مهمة هل حمية غذائية تؤثر على تركيزي .. و كيف اساعد نفسي على تركيز ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية بالتأكيد تؤثر ، فالاطعمة الغنية بالسكر والدهون تؤدي تقليل نسبة التركيز، لذا يجب اتباع نظام غذائي صحي ومتوزان غني بالمعادن والفيتامينات، مثل التركيز على الاطعمة الغنية باوميغا3 (المكسرات غير المملحة , السمك ) والاطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم الحمراء والبيضاء لانها غنية بفيتامين ب12 والحديد، يفضل تجنب الحلويات والاطعمة الدهنية 1 2016-01-27 14:13:55
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية