انا طالبه خمسه عشر عاما وزني وطولي اعاني من النحافه الشديده
انا طالبه عمري خمسه عشر عاما وزني 40 وطولي 160 اعاني من النحافه الشديده
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن زياده وزنك من خلال التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه والمفيد مثل المكسرات والافوكادو والتمر والفواكه المجففه .. الحلاوه والدبس والعسل ... اضافه زيت الزيتون للسلطات او بالسانوديشات تقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه و3 وجبات خفيفه ... محاوله زياده كميه الطعام في كل وجبه الرياضه ايضا تساعد في اكساب الجسم الوزن من خلال زياده حجم العضلات 1 2015-10-03 19:34:51
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية