انا طوالي وزني جربت من حمية ووزني ثابت لو نزل ماينزل الا قليل وجسمي مل
انا عمري 34 سنة طوالي170 وزني 122 جربت اكثر من حمية ووزني ثابت لو نزل ماينزل الا قليل وجسمي مليان شعر مع العلم اني فحصت الغدة الدرقية والهرمونات سليمة هل الشعرمن الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك هل فحصتي هرمونات لاكياس المبايض؟ 0 2016-06-17 12:11:39
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية