تناسق الجزء العلوى والسفلى فى الطول
سلام عليكم انا طول الجزء العلوى من الجسم 73 سم وطول الجزء السفلى 105 هل هكذا انا اطوال جسمى متناسقه ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
التناسق مسألة نسبية تختلف من شخص الو آخر تماما كموضوع الجمال و الشكل، ما يجب معرفته أنه لا شيء بامكانه أن يؤثر على الطول حيث أنها مسألة و راثية بامتياز ان لم يكن هناك اي خلل بالهرمونات 1 2022-10-23 13:25:37
د. ايلي عون
استشاري التغذية