انا طولى ووزني كيلوا كرش نسبيا اصبح ظاهر فهو غير لائق ع وزني ويزعجني ك
السلام عليكم انا فتاه طولى 166 ووزني 58 كيلوا ولدي كرش نسبيا اصبح ظاهر فهو غير لائق ع وزني ويزعجني هذا كثيرا اريد وصفه اوشيئ لتخسيس بطني ويكون ليس ظاهرا وانا عزراء فارجوا حل
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر مناسب لعمرك و طولك و لا يعتبر زائد و بالنسبة للكرش حسب وصفك فيمكنك ممارسة الرياضة للتخلص منه .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية