انا طولي ووزني ماهوا الوزن الطبيعي لطولي
انا طولي 1.75 ووزني 53ماهوا الوزن الطبيعي لطولي
إجابات الأطباء على السؤال
من ٥٧ الى ٧٠ تقريبا.. 0 2016-01-20 11:12:57
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
من ٥٧ الى ٧٠ تقريبا..