انا طولي ووزني علما ان هل وزني مناسب لطولي
انا طولي 147 ووزني 46 علما ان عمري 24 سنة هل وزني مناسب لطولي .؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم عزيزتي 4 2015-05-06 02:13:24
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
نعم عزيزتي
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا طولي 173وزني 60كيلو عندي 21سنه هل وزني مناسب لسني