انا طولي سم ولكن وزني كيلو كدا مناسب ولا احتاج الي ان اخس قليلا
انا طولي 165 سم ولكن وزني 72 كيلو كدا مناسب ولا احتاج الي ان اخس قليلا
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر الوزن/الطول لقياساتك = 26.6 و الطبيعي من 20-25 ، وزن 65 كغم يعتبر مناسب 0 2015-09-13 20:14:33
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية