هل ممكن ان يزيد طولي
أنا طولي 165 و عمري 17 لكن وزني 90 هل يمكن أنا أطول إذا خسرت وزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل متابعة مع دكتور تغذية علاجية لعمل كشف سريري وتقييم الوضع بشكل افضل 0 2022-02-19 20:07:17
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية