انا طولي و وزني هل اعتبر بدين و ما الوزن المثالي بالنسبة لي
انا طولي 167 و وزني 74 ، هل اعتبر بدين ، و ما الوزن المثالي بالنسبة لي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 62 كيلو 1 2016-02-01 19:46:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 62 كيلو