انا طولي و وزني ازيد في وزني و جهي
انا طولي 175 و وزني 61 اريد ان ازيد في وزني و جهي
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد زيادة في الوجه دون غيره حسب تركيب جسمك الذي ورثتيه يكون زيادة الوزن ماذا عن طبيعة اكلك حالتك الصحية 1 2015-07-28 19:58:28
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية