انا طولي cm و وزني kg يعني رفيعه بحاول ازود وزني لكن لا يوجد شهيه وجبت
انا 20 سنه طولي 160cm و وزني 45kg يعني رفيعه بحاول أزود وزني لكن لا يوجد شهيه وجبتي ضعيفه جدا هل يوجد علاج لفتح الشهيه أو نظام غذائي معين !
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 1 2016-06-21 22:55:27
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية