انا طولي cm و وزني كغ و ماهو الوزن المثالي بالنسبة لطولي و سني و هل صح
انا طولي 161 cm و وزني 77 كغ و عمري 17 ماهو الوزن المثالي بالنسبة لطولي و سني و هل صحيح ان الماء يساهم في انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبه لطولك وسنك57 كيلو يجب شرب 16 كوب ماء يوميا للتخلص من الوزن الزائد او ممارسه المشي ساعه يوميا و تقليل كميات النشويات و الدهون و السكريات و شرب شاي اخضر بالليمون بعد كل شيء بعد كل وجبه بساعه وكذلك معلقه بذره الشيا مع كوب ماء قبل كل وجبه 0 2018-02-16 13:40:36
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي