انا طولي حوالي ما الوزن المناسب لي انا وزني ولو زايد ايه النظام الغذائ
انا فتاة عمري 11سنة طولي حوالي156 ما الوزن المناسب لي انا وزني 45 ولو زايد ايه النظام الغذائي المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي ( 45-56) كيلو 1 2015-09-29 13:29:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية