انا طولي سم ووزني كيلوجرام ما هو الوزن المناسب لطولي و ما تعليقكم عن و
أنا شاب 24 سنة طولي 185 سم ووزني 65 كيلوجرام. ما هو الوزن المناسب لطولي و ما تعليقكم عن وزني الحالي
إجابات الأطباء على السؤال
تعتبر في المعدل الطبيعي ولكن قريب جداً لتصبح في مرحلة النقص في التغذية والنحافة،!! يجب زياده وزنك عشر كيلو ليصبح جسمك متوازن وبالمعدل المثالي 1 2015-06-14 11:05:30
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية