مشكلتي في الطول هل ساطول ام توقف
انا عمري ١٧ طولي ١٦٨ طول ابي ١٨٠ طول امي ١٥٦ اعمامي وخوالي طوال تقريبا هل ممكن اوصل ١٨٠ ؟ مع العلم ان روتيني غير صحي ولا امارس الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
الطول في الاغلب وراثي و ما زالت في مرحلة النمو . 0 2020-06-02 17:45:18
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية