انا طولي كم هو الوزن المثالي لي وما الاطعمه الواجب علي تناولها للتخفيف
السلام عليكم انا فتاه عمري 22 سنه طولي 159 كم هو الوزن المثالي لي؟ وما الاطعمه الواجب علي تناولها للتخفيف من وزني؟ وما نمط الاكل الواجب اتباعه؟ شكرا لكم ^_^
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 50-59 كيلو، لا يوجد أطعمة تنزل الوزن، عليكي بالتقليل من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة وتناولي منتجات قليلة الدسم، وقللي من السكريات والمشروبات المحلاة، وتناولي النشويات بالاعتدال، ومارسي الرياضة بانتظام. 1 2016-01-29 13:04:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية