انا عمري 22 سنة طولي 1،60م و وزني50كغ ولا اعاني من اي امراض.. ما هو الحل لزيادة الوزن و هل هناك ادوية لو فحوصات لازمة
إجابات الأطباء على السؤال
ادام الله عليك الصحة و العافية عليك بتنظيم وجباتك الغذائية و تقسيمها و تثبيت مواعيدها ايضا و شرب الماء بصورة جيدة و بانتظام ممارسة رياضة خفيفة 1 2019-05-31 16:59:40
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية