انا طولي متر ازن كغ اريد زيادة وزني ماهي الادوية المساعدة في زيادة الو
انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة طولي 1.63متر ازن 49 كغ اريد زيادة وزني ماهي الادوية المساعدة في زيادة الوزن و لا تكون لهااثار جانبية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب التأكد من وظائف الغدة الدرقية فقد يكون السبب هرموني و ليس تغذوي و ان كان طبيعيا هناك حميات غذائية لزيادة الوزن و لا يفضل استخدام الادوية لهذه الغاية ابدا الا اذا كانت فيتامينات لانه احيانا قد يكون السبب في نقص بعض الفيتامينات التي تحد من زيادة الوزن او تقلل الشهية و تناول الفيتامينات قد يشجع في هذه الحالة الشهية 1 2015-03-08 17:18:37
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
يفضل الابتعاد عن جميع الادوية واتباع نظام غذائي مخصص لك لزيادة الوزن، يجب استشارة اخصائي تغذية لذلك 3 2015-03-07 15:45:25
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية