انا طولي متر ووزني اعاني من النحافة و نقص في الشهية ماذا افعل
أنا فتاة عمري 16 سنة طولي 64 متر ووزني 43 أعاني من النحافة و نقص في الشهية ماذا أفعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أولاً يجب عمل تحاليل شاملة للتأكد من أنك لا تعاني من مسبب للنحافة، بالنسبة للغذاء تناولي كمية كافية من مجموعات الغذاء الرئيسية يومياََ ( اللحوم ومنتجاتها، الحليب وشتقاته، النشويات، الفاكهة والخضار) وركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية بين الوجبات كالتمر والعسل والمكسرات والفواكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، وينصح بممارسة الرياضة لتقوية العضلات وتعديل الشهية. 3 2017-01-23 11:21:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية