انا طولي هو ووزني كيلو اريد الزيادة في الطول عن طريق هرمون النمو هل اس
السلام عليكم انا عمري 22 طولي هو 174 ووزني 52 كيلو أريد الزيادة في الطول عن طريق هرمون النمو هل أستعمل سوماتروبين , ممكن نصائح او أسماء حقن او أي شيء وشكراَ
إجابات الأطباء على السؤال
بعد سن ال20 أعتقد الطول لن يزيد الطول وراثي في المقام الأول 1 2017-06-07 01:12:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية