انا طولي و نوزن ناكل و ما نسمنش رغم انوا عندي الشاهية و ضعيفة برشا
انا عمري 18 طولي 1.65 و نوزن 40 ناكل و ما نسمنش رغم انوا عندي الشاهية و ضعيفة برشا
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك يجب ان لا يقل وزنه عن 50 كيلو علاج باد بيبي حوالي 10 كيلو و يجب عمل تحليل براز في الغده الدرقيه وصول الدم كامله وايضا تناول 7 تمرات صباحا ومساءا وهو مشروب البابونج على الريق وقبل النوم وتناول 2 قرص خميره بيره صباحا مساءا و زياده عدد الوجبات 0 2018-10-21 23:35:09
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص وعمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب ثم وصف أدق برنامج علاجي مناسب لك. 0 2018-10-21 06:58:17
الدكتور محمد خيري
تغذية