انا طولي و وزني كغ و يقلقني جدا لاني نحيفة و اشعر بالتعب احيانا اريد ن
السلام عليكم أنا عمري 22 سنة طولي 1.64 و وزني 45 كغ و هذا يقلقني جدا لأني نحيفة و أشعر بالتعب أحيانا أريد نصيحة من فضلكم
إجابات الأطباء على السؤال
لأجل التعب نقترح إجراء تحاليل عامة للاطمئنان cbc .urea .alt .na .k .vit D . النحافة بحد ذاتها ليست مقلقة طالما أنت بنشاطك الفكري والجسدي المعتاد في حياتك اليومية 0 2016-03-06 14:28:53
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء