انا طولي و وزني كلغ كم ساعة يجب ان امشي يوميا لانقص من وزني و
انا طولي 157 و وزني 68 كلغ كم ساعة يجب ان امشي يوميا لانقص من وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك المشي السريع يوميا لمدة 45 دقيقة كفيل بنزول الوزن مع اتباع نظام غذائي متوازن 1 2016-06-05 16:10:46
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية