السلام عليكم أنا فتاة أبلغ من العمر 29 سنة طولي 160و وزني 103كلغ مشكلتي ان جسمي غير متناسق فكل الدهون متمركزة في البطن والمؤخرة فقط ماذا أفعل مع العلم اني لست متزوجة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي مناسب رياضة منتظمة متابعه أخصائي تغذية 0 2018-12-24 04:18:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية