انا طولي و وزني كيلو وعندي كرش هل ممكن بعد ازالة الكرش يزيد في طولي ول
أنا طولي 164 وعمري 25 سنة وزني 80 كيلو وعندي كرش هل ممكن بعد إزالة الكرش يزيد في طولي ولا لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر فقد الوزن على الطول وانما سيعطيك مظهرا اكثر طولا فقط 0 2015-03-10 20:18:50
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية