انا طولي و وزني لا يزيد عن قمت بتحاليل الات و اميلاز و تحاليل العدد و
السلام عليكم انا عمري 25 سنه طولي 167 و وزني لا يزيد عن 50 قمت بتحاليل الات و اميلاز و تحاليل العدد و السكر و الدم و كلها بخير هل من مساعده بنصيحه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام.. قم بإجراء التحاليل التالية والتأكد من سلامتها ( ferriten, vitamin D, B12, TSH) وزد عدد الوجبات الى 6 وجبات باليوم.. حاول تناول الأصناف المرغوبة أكثر لديك وتناول عصائر الفاكهة الطبيعية يوميا المحلاة بالعسل مع القشطة والمكسرات..زبدة الفول السوداني والنشويات 0 2016-01-17 06:56:50
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية