انا طولي و وزني هل وزني مثالي و كذالك انا اعاني من نحافة الوجه بماذا ت
السلام عليكم انا طولي 154 و وزني 49 هل وزني مثالي و كذالك انا اعاني من نحافة الوجه بماذا تنصحوني شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام عزيزتي , وزنك يعتبر جيد ومثالي , وبالنسبة للوجه ينصح بتناول خميرة البيرة فغناها بالفيتامينات "ب" تعطي فوليوم للوجه .. مصدرها من الغذاء الحبوب الكاملة والفاكهة والخضار أو تناول مكملات غذائية من حبوب خميرة البيرة 1 2013-03-27 13:55:54
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية