انا طولي و وزني و وزني لا يزيد اتناول حبوب super apeti فهل هي مفيدة او
سلام عليكم أنا فتاة 25 سنة طولي 169 و وزني 53 و وزني لا يزيد أريد ان اتناول حبوب super apeti فهل هي مفيدة او لها اعراض جانبة و اضرار ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح بالأدوية لما لها من أضرار على المدى البعيد. والاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 1 2016-06-05 08:52:31
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية