انا طولي و وزني وانا بحاجة اني انزل وزني كيلو في وقت قياسي بتمنى تساعد
انا فتاه عمري 15 سنة طولي 160 و وزني 46 وانا بحاجة اني انزل وزني 3 كيلو في وقت قياسي بتمنى تساعدوني ^_^
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك قليل 46 كغ انت بحاجة لاكتساب الوزن و ليس لانقاصه. اتمنى التاكد من الوزن او تزويدي بمعلومات اكثر اذا كان الوزن مركظا في نقطة واحدة 2 2014-11-27 07:58:26
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية