انا طولي و وزني وتغذيتي ممتازاه ولاكن لا يزيد وزني اريد طريقه لزيادة و
انا طولي 185 و وزني67 وتغذيتي ممتازاه ولاكن لا يزيد وزني اريد طريقه لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيادة الوزن على شكل بنية عضلية عن طريق الانضمام لنادي رياضي. و محولة زيادة عدد الوجبات المتناولة يوميا 2 2014-09-20 07:33:50
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية