انا طولي و ووزني هو كنت اقوم بريجيم و توقفت و الان زدت كيلو ووزني لا ي
انا طولي 1.70 و ووزني هو 76.كنت اقوم بريجيم و توقفت و الان زدت 5 كيلو .ووزني لا يريد ان يثبت .كيف اثبت وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
مفضل نظام غذائي واضح وريجيم قليل الدهون تدريجيا إلى أن يتعود جسمك على نمط حياه سليم .. يوصى يتناول مأكولات غنيه بالالياف وهذه تساعد على انقاص الوزن الزائد وسعرات حراريه اقل ومكافحة الإمساك.عدم تناول الطعام الجاهز الذي يحتوي على دهون واستبدالها بحبات الفواكه أو الجزر ،المكسرات النيئه بكميات قليله جدا...مفضل شرب الماء حتى 8اكواب في اليوم..ممارسة الرياضة يومياً أو حتى 5ايام أسبوعيا أو المشي السريع، العاب الكره،السباحه. اذا تعودت على نمط الحياه مع ممارسة الرياضة وعدم تركها بتاتا هذا يعطيك الرغبه بانزال الوزن والمحافظة على جسم رشيق 0 2017-10-12 21:42:38
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية