انا طولي وزني اعاني من نحافة شديدة مع العلم انني قمت بالفحصات و لا اشك
أنا شاب عمري 24 طولي 172 وزني 50 أعاني من نحافة شديدة مع العلم أنني قمت بالفحصات و لا أشكوا من أي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
هل تأكدت من نشاط الغدة الدرقية اذا يوجد فرط أم لا؟ عموماً يمكنك زيادة وزنك عن طريق الغذاء بالتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والدبس والقشطة لزيادة الوزن بشكل صحي، بالإضافة إلى تناول كمية كافية من اللحوم ومنتجات الحليب كاملة الدسم ، وينصح بعمل رياضة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لتقوية العضلات وبنائها. 0 2018-03-19 10:32:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية