انا طولي وزني كان بداءة اشعربضخط الوزن الزائد على مفاصلي بدءةاستخدم حب
مرحبا اناعمري 28 طولي163 وزني كان95 بداءة أشعربضخط الوزن الزائد على مفاصلي بدءةاستخدم حبوب التخسيس الأمريكيةواللبنانيةبدء يظهر في قدمي من الفخذ إلى أسفل بقع بنية
إجابات الأطباء على السؤال
يجب استشارة الطبيب في هذا الأمر الطريقة الصحيحة لانقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي مناسب باشراف أخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام ، و لا ينصح بتناول أدوية دون استشارة طبيب 1 2015-09-21 19:58:30
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية