انا طولي وزني كيلو ونص اعاني من الكرش البارز نوعا ما رغم ضعف وزني علما
السلام عليكم :- أنا عمري 27 سنة طولي 158 وزني 49 كيلو ونص أعاني من الكرش البارز نوعاً ما رغم ضعف وزني علماً بأني أعاني من مرض التهاب العضلات
إجابات الأطباء على السؤال
تتركز الدهون باماكن معينه حسب الوراثه مثل البطن الارداف الاكتاف... و تتوزع العضلات بكافه اجزاء الجسم. فعندما تكون نسبه الدهون اعلى من الطبيعي و العضلات اقل يكون بروز بمناطق تجمع الدهون على الرغم من الوزن القليل بهذه الحاله يجب زياده العضلات و التخلص من الدهون الزائده 0 2017-02-09 13:36:40
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
ماهو السؤال؟ 0 2017-01-18 12:05:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ماهو السؤال؟