انا طولي وزني هل تنصحني بعمل ليزر لتذويب الدهون و
السلام عليكم انا طولي 176 وزني 114 هل تنصحني بعمل ليزر لتذويب الدهون وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هل سبق و جربت اتباع حمية غذائية؟ 0 2015-03-26 11:40:58
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية
هل سبق و جربت اتباع حمية غذائية؟