انا طولي وزني هل يعتبر وزني زائد بالنسبة لطولي وكيف اتخلص من الوزن الز
انا فتاة ابلغ من العمر 29 سنة طولي 145 وزني 65 هل يعتبر وزني زائد بالنسبة لطولي وكيف اتخلص من الوزن الزائد وماهو الوزن المناسب لطولي
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-30 11:18:05
طاقم الطبي
الوزن المناسب لطولك هو ٥٠ كيلو تقريبا 0 2017-11-30 11:17:55
طاقم الطبي
الوزن المناسب لطولك هو ٥٠ كيلو تقريبا