انا طولي وزني يتراوح مابين هل طولي ووزني يتلائم مع المعدل العام
انا عمري 15 سنة طولي 175.5 وزني يتراوح مابين 57-58 هل طولي ووزني يتلائم مع المعدل العام؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة الوزن لحوالي 62 كغ 0 2016-07-21 12:50:35
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
يجب زيادة الوزن لحوالي 62 كغ