النحافة و ضعف الشهية والغثيان احيانا بسبب التفكير
السلام عليكم انا فتاة عمري 24 طولي 160 ووزني 50 ارغب بنظام غذائي صحي لزيادة الوزن حتى اصل الى وزن 70 كيلو مع الاخذ بعين الاعتبار اني اصوم الإثنين والخميس والايام البيض شاكرة لكم جهودكم
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الطول و العمر المذكورين يعتبر الوزن المذكور مناسب و ضمن الحدود المنصوحة علما بأن الحد الأقصى المنصوح 64كغم و أكثر من ذلك يدخل الجسم في مرحلة زيادة الوزن و السمنة  1 2022-05-19 20:36:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية