انا طولي ووزني فكيف يمكنني ان انزل وزني وماهو الوزن المثالي لي
مرحبا اناعمري 17 طولي 165 ووزني 63 فكيف يمكنني ان انزل وزني وماهو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن طبيعي الي حد كبير .اهتمي بممارسة الرياضة بشكل منظم مع تناول 6 وجبات صغيرة يوميا لضبط معدل التمثيل الغذائي مع كثرة شرب الماء بشكل منتظم 0 2018-10-17 10:35:58
الدكتور محمد خيري
تغذية