صحة وتغذيه سمنه ثبات وزن نزول الوزن ببطئ شديد
انا طولي١٣٨ ووزني ٥٦ اريد انقاص وزني ١٠ كيلو خلال شهر هل استطيع وهل احتاج لاخذ ادوية او فقط رياضة واكل صحي وهل استطيع المتابعه معكتورة متخصصه ف هذا المجال الى انا انزل وزني بإذن الله
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل برنامج غذائي الاول ونشوف بعدها هاتحتاجي ادوية ولا لا 0 2022-04-04 16:05:53
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية