اواجه مشكله في البطن بالرغم من ان وزني قريب المثالي لطولي
السلام عليكم انا طولي 149 ووزني كان 45 انا ماشيه على نظام صحي و رياضه واكلي صحي ١٠٠٪؜ وقاطعه السكريات والنشويات زي الرز والمكرونه لكن مشكلتي جسمي نحف وبطني نحفت شوي بس مابغى ا انحف وزني زياده وش اسوي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك ، لا داعي للنظام الغذائي القاسي .. النظام العذائي الصحي لا يعني الحرمان 0 2020-05-23 21:42:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية