كيف اخسر الوزن زائد وازاله الدهون
السلام عليكم انا طولي 1.72 ووزني 76 كيلو احس في دهون متراكمه في منطقه بطن كيف بقدر انظم جدول غدائي للانقاص الوزن وازاله دهون بطن وكم هو الوزن المثالي لطولي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عليك متابعة أخصائي تغذية سيساعدك في حلها 0 2019-08-26 06:19:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية