انا طولي ووزني كيلو اريد حمية غذائيه تناسب للوصول للوزن المثالي وهل مش
السلام عليكم انا فتاة عمري 22 عام طولي 156 ووزني 69 كيلو اريد حمية غذائيه تناسب عمري للوصول للوزن المثالي وهل هناك مشروبات او ادويه تساعد في انقاص وزني ارجو الافاده وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمد الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناول حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفل عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسى من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق . 1 2015-10-13 09:39:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية